تعلم بسهولة test: Skype تسعى لمكالمات الفيديو ثلاثية الابعاد بالمستقبل

Skype تسعى لمكالمات الفيديو ثلاثية الابعاد بالمستقبل



Skype تسعى لمكالمات الفيديو ثلاثية الابعاد بالمستقبل



تقول Microsoft  نحن نعلم كيف نجعله يعمل  اذا كانت هذه التكنولوجيا يمكن تسخيرها لأجهزة المستهلك .
تعمل Skype على الاتصالات ثلاثية الابعاد . لكن يأخر اصدار هذه التكنولوجيا توفر الكاميرات و الفيديو الملتقط بهذه التكنولوجيا .
قال ناب رئيس Skype في مايكروسوفت Mark Gillett ان مكالمات الفيديو المألوفة و الرسائل الفورية يمكن دعمها بمحادثات 3D بالمستقبل. لكن فد يتأخر اطلاق هذه التكنولوجيا العديد من السنوات.


و علق كبار المسؤولين التنفيذيين عملنا في مختبرات البحث على قدرة شاشات الـ 3D و التقاط 3D  و قد وجدنا الكثير من التقدم في الشاشات و الكثر من الناس يقتنون تلفزيونات و شاشات كمبيوتر بتقنية 3D لكن لم تتوفر اجهزة الالتقاط بعد.


اوضحت Gillet يجب ان نتخذ مكان بالنسبة لمكالمات فيديو 3D فالعديد من كاميرات يمكن اضافتها لأنظمة الكمبيوتر حيث يتم معايرتها بدقة و تحدد الزاوية الصحيحة لالتقاط الصور المناسبة . و قال المدير التنفيذي عبرBBC ان فريق تطوير يعمل على هذا النظام في المختبر و نحن نعمل على كيفية العمل على انجاحه و لكن الطبيعة الحالية للأجهزة التي تدعم  تقنية 3D محدودة .


مؤخرا تلقت طريقة العرض ثلاثية الابعاد ضربة قوية بعد ان فشلت في الارتقاء الي المستوى المطلوب لإثارة اهتمام المحيط . فألغت BBC قنواتها ثلاثية الابعاد بسبب ضعف طلب المستخدمين .واصفة الخدبة بأنه كثيرة المشاكل  وقد جلبت لنا المتاعب و اعلنت Disney’s ESPN الغاء كابل 3D في الولايات المتحدة قائلا ان الخدمة قد تستأنف مستقبلا.


 في حين اعتماد Skype تكنولوجيا 3D سيتضاعف اهتمام المستهلكين و يعتقد Gillet ان اتصالات الفيديو من المرجع ان تكون منخفضة الجودة على قائمة التطبيقات التي تستخدمها التكنولوجيا بالمستقبل .


و اعترف Gillet سترى الكثير من تغلل تقنية 3D في اجهزة التلفزيون و الكمبيوتر و الهواتف الذكية  قبل موعد رؤيتها في مكالمات الفيديو.


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا و شاركنا برايك حتى ادا كنت مجهول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المتقدم للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . | المحترف للمعلوميات