تعلم بسهولة test: كيف تغلق حاسوبك في وقت محدد

كيف تغلق حاسوبك في وقت محدد





 Power Scheduler



 هي البرمجيات الحرة ويندوز فيستا و 7 و ويندوز 8 للمستخدمين والذي يسمح لك لجدولة إيقاف، إعادة تشغيل، السبات وقفل العمليات في أي وقت تريد.





Power_Scheduler.png



لأنه يأتي مع واجهة بسيطة جدا وسهلة الفهم. تحتاج فقط لتحديد عملية قوة المطلوب من "وضع إيقاف التشغيل اختر" مربع القائمة المنسدلة ثم قم بتعيين الوقت المطلوب قسم "وقت العمل" باستخدام وعند النقرة الأخيرة على "تعيين الموقت" الزر. بمجرد النقر على "تعيين الموقت" الزر، وسوف يطلب منك تعيين apassword لمهمة مجدولة بحيث لا أحد آخر يمكن إلغاء المهمة.






Power_Scheduler_Password.png

حالما يحين الوقت العمل، برنامج ينفذ عملية قوة المجدولة تلقائيا.



يمكنك إلغاء مهمة مجدولة في أي وقت عن طريق النقر على زر "إلغاء". وأنها سوف تسأل عن كلمة السر التي كنت وضعت في وقت إنشاء المهمة، أدخل كلمة المرور الصحيحة وانها سوف إلغاء المهمة.



لها أداة صغيرة التي قد تأتي في متناول يدي في المستقبل لذلك سيكون إضافة جيدة لجمع الخاصة بك تطبيقات المحمولة. يمكنك أيضا حملها على محرك الأقراص USB الخاص بك كما لها المحمولة ولا يحتاج إلى التثبيت.



يتعلق الأمر في الإصدارات 2: واحدة لنظام التشغيل Windows Vista و Windows 7، والآخر لنظام التشغيل Windows 8. المهتمين يمكن تحميل البرنامج باستخدام الرابط التالي: التحميل من هنا

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا و شاركنا برايك حتى ادا كنت مجهول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المتقدم للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . | المحترف للمعلوميات