تعلم بسهولة test: كيف تربح عن طريق تصفح الانترنت 14euro كل اسبوع

كيف تربح عن طريق تصفح الانترنت 14euro كل اسبوع


















































كيف تربح عن طريق تصفح الانترنت 14euro كل اسبوع









سلام عليكم ورحمة الله في هذه المقالة التي سوف تعتبرها غريبتا قليلا وهي كيف تربح عن طريق تصفحك للاتنرنت واغلبية الناس لن يصدقها , انت تتصفح google كل بحث تبحث انت تربح صاحب جوجل ماذا لو انقلب الامر ولكن حدينا ليس على جوجل بل على متصفح perk هذا المتصفح هو حديثنا وهو الذي سوف يكسب 14euro كل اسبوع فهذا المتصفح لديهة محرك بحث خاص عندما تبحث عن اي شي في متصفحه يعطيك نقطة وعند وصولك الى 1100 نقطة سوف يتم تحويلها مباشرتا الى حسابك على pypal قد تتسائل كيف سوف اجمع 1100 في اسبوع انها صعبة.


  


سهلة فقط بدعوة اصدقاء فكل صديق تدعوه تحصل على 100 نقطة زائد 100 نقطة التي تحصل عليها عند التسجيل موقع رائع جدا قد تتسائل وتقول لماذا يعطونني المال فقط لكي احمل متصفح وابدا بتصفح هذا كله فقط لكي يتم اشهر متصفح الموقع وايضا محرك البحث قد تتسائل وتقول كيف ادعو اصدقائي فقط انشر الرابط في المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي .


اما الان سوف نبدا بشرح اولا عليك الذهاب الى الموقع من هنا  





عند دخولك للموقع سوف تجد انك يمكنك الحصول على 50 نقطة بتسجيل من دعوت مني زائد الحصول على 50 نقطة اخرى عند تسجيلك الان اضغط على Downliad prek وسف تنبتق لك نافدة تطلب منك التسجيل اما بالفيسبوك او عبر الايميل اختر الفيسبوك لانه اسرع بغد الانتهاء من التسجيل سوف ينقلك الى رابط التحميل مباشرة .




حمل البرنامج فانه كانك تحمل برنامج google chrome بعد تحميل اضغط عليه وسجل دخولك بطريقة التي تم بها التسجيل اما بالفيسبوك او ايميل.





السهم الاخضر اضغط على sheare لكي تبحت وتربح نقطة على كل بحث , سهم الاحمر يمكنك من خلال ذلك الرابط ان تدعو اصدقائك وتربح 100 نقطة , السهم الازرق عدد النقاط الخاصة بك . ان اعجبك الموضع ضع تعليق شكر .














من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا و شاركنا برايك حتى ادا كنت مجهول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المتقدم للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . | المحترف للمعلوميات