تعلم بسهولة test: كيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNS

كيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNS






كيف تحافظ على أمنك في الإنترنت 










سأقدم لكم كيفية حفاظ على أمنك في الإنترنت    






كيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNS


 



أصبح الإنترنت واحداً من أهم مصادر المعلومات والمعرفة في هذا العصر، لكن إلى جانب فوائده التي يصعب حصرها، هناك العديد من الأعراض الجانبية السلبية، مثل سرقة الهوية أو سرقة حسابك البنكي أو تعرض الكمبيوتر الخاص بك للفيروس. هنا نصائح لتحافظ على أمنك أثناء استخدام الإنترنت.




1) استخدم البرامج المضادة للفيروسات حتى لا يتعرض الكمبيوتر الخاص بك إلى فيروسات إلكترونية تجعله بطيء أو قرصنة تراقب كل ما تقوم به، مثل المواقع التي تزورها أو كلمات السر التي تستخدمها، هناك العديد من برامج الحماية مثل Norton وMcAfee.




2) استخدم المتصفح google Chrome لأنه يعتبر الأكثر أماناً بين المتصفحات الأخرى.




3) لا تقوم بفتح الرسائل المجهولة التي تصل إليك فهي في كثير من الأحيان ليست إلا مجرد محاولة من بعض القراصنة لكي يقوموا باختراق الكمبيوتر الخاص بك والاستفادة من معلوماتك.




4) عندما تجد إعلانات في المواقع مثل "كورسات مجانية" أو "رحلات مجانية" أو إعلانات عن هجرة إلى الخارج، لا تقوم بالضغط على روابط هذه الإعلانات لأنها في الغالب ليست إلا فيروسات إلكترونية ومحاولات للقرصنة.




5) احرص على تجديد برامج الحماية الخاصة بك بشكل منتظم ولا تقم بفتح أي مرفقات مجهولة في البريد الإلكتروني.




6) لا تقدم كلمة السر الخاصة بحساباتك في المواقع المختلفة مهما كان الأمر، لأنها قد تتسرب إلى آخرين ويذاع أمرها، فقط يمكنك أن تعطيها لوالديك في حالة الطوارئ.




7) لا تنشر أي معلومات شخصية عنك في مواقع الإنترنت كعنوانك أو رقم هاتفك الذي قد يسبب استقبالك لمكالمات المعاكسة وغيرها، ولا تستخدم نفس كلمة السر في أكثر من موقع، حتى لا تسقط كل حساباتك ضحية للقرصنة إذا سقط حساب واحد فقط.






8) لا تضع معلومات شخصية أو هامة في مواقع غير محمية وعرضة للقرصنة وغير قادرة على حماية هذه المعلومات.






------------------------------------------------------------------------






الكل منا يحبذ فكرة  التجول عبر الإنترنت بشخصية متخفية وبهوية مزيفة ، قد تكون هوية دولة أخرى تجعل منك تتجول وتتصفح الأنترنت بكل حرية وأمان .

كيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNS


لهذا وبطلب بعض الإخوة الكرام سوف نتعرف على طريقة تغيير الأي بي IP الخاص بك إلى أي بي دولة أخرى أنت تختارها عبر برنامج صغير ومحمول تستطيع تحميله أسفل هذا الفيديو مباشرة 

      
                               
 رابط التحميل

إضغط هنا  

أو

اضغط هنا 

  رابط موقع معرفة الأيبي والمعلومات الخاص بك 

إضغط هنا





---------------------





وكذلك طريقة أخرى وهي بإستعمال موقع proxy ممتاز لتتصفح أي موقع








كيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNS





ففي خانة enter the adress تكتب الرابط الذي تريد أن تتصفحه في خصوصية









------------------------------------------











كيف تمنع الحكومات من التجسس عليك عن طريق الـ DNS






من المعروف او كما تتطرقت في الحلقة السابقة فإن خوادم الــDNS التي تستعملها تمنحها لك شركات الإتصال اثناء ربطك بالانترنت تقوم بتسجيل جميع المواقع الذي زرتها ، مادام ان هذه الخوادم تلعب دور الوسيط بينك وبين المواقع التي تزورها ، لهذا فإن هذه السرڤرات قادرة على تسجيل المواقع التي زرتها ، البرامج التي إتصلت بها على الانترنت ، بل وتسجيل جميع النشاطات التي قمت بها .


لهذا مانحتاجه كخطوة اولى هو منع شركات الاتصال من تسجيل جميع المواقع التي نزروها في خوادمها ، عن طريق إستعمال خوادم DNS غير تابعة لها ، وليس هذا فقط !!! يجب ان تكون لاتقوم بتسجيل المواقع والبرامج التي نتسخدمها على الانترنت او مايسمى ب الــ log وهذا هو الصعب في مهمتنا.

 إن عدم تسجيل الــ DNS log  يجعل الحكومات حتى في حالة طلبت من هذه الشركات ان تمنحها معلومات عن الــ dns log الخاص بعنوان ايبي ( عنوانك) فهذه الشركات تكون غير قادرة على منحها تلك المعلومات لانها لاتتوفر عليها مادام ان سرڤراتها لاتسجل الــ log .


نقطة ثانية هو انه يجب ان يتم تشڤير جميع طلبات DNS التي تكون بين حاسوبك وبين المواقع التي تزورها ، ذلك بهدف منع اي إعتراض لتلك البيانات من طرف مجهول وعليه حتى وإن تم إعتراضها فلن يتسطيع فك تشفير هذه البيانات لانها مشفرة ب الغوريتم صعب فك تشفيره .  


شاهد حلقة اليوم لكي تتابع معي الشرح التطبيقي لما قلناه فرجة ممتعة . 











-----------------------------------









SafeIP 2.0.0.912 برنامج فتح المواقع المحجوبة وتغيير الاى بى وتصفح المواقع خفيا مجهول دون تتبع او تعقب نشاطك على الانترنت برنامج تجاوز البروكسى

Anonymous, Private, Secure, and Free Hide your IP address and protect your online identity with SafeIP.


SafeIP 2.0.0.912







SafeIP 2.0.0.912 اصدار 2013 لتغيير الاى بى وفتح اى موقع محجوب فى العالم وتصفح خفى يوفر عدة طرق سهلة لمساعدتك على تصفح ترنت بشكل مجهول أكثر. وعمل بلوك للكوكيز وع الإعلانات التي تعكر الوصول إلى المواقع الخطرة المعروفة. و وكل هذا مجانا، وبصرف النظر عن خصوصيتك، قد يسمح البرنامج لك أيضا الحصول على بعض المواقع التي لن تكون قادرا على الوصول إلىها عادة. إذا كنت قد حاولت تصفح موقع وحصلت على رسالة “غير متوفر بلدك” ، على سبيل المثال، وهذا رب انخفض إلى عنوان IP الخاص بك، والحصول على آخر قد يساعد. انقر فوق “setting” ، وستجد SafeIP لديه خيارات كثيرة.إذا كنت ترغب تغيير عنوان IP الخاص بك بعض الأحيان سيقوم البرنامج انجاز هذه المهمة بسرعة وسهولة

afeIP is a free Internet privacy program for protecting your online identity and unblocking websites. Surf anonymously, hide your IP address, protect your online identity. unblock websites, and more with SafeIP. You can change your IP proxy location, view your original IP address, and see a quick overview of which protection settings you have turned on. Easily select your preferred proxy IP location and change your IP at anytime. The automatic startup option will ensure your IP is protected at all times, even before your Internet connection starts. Stop ads, *******, and malware, while using our proprietary Browser Fingerprint anti-tracking technology. Application translations available in multiple languages. SafeIP also has the very suefull features such as Malware Protection, Ad Blocking, Cookie Protection, Referring URL Protection, Browser ID Protection, WiFi and DNS Protection..











Download SafeIP 2.0.0.912






























كيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNSكيف تخفي هويتك تماما من الأنترنت بإستعمال مواقع الproxy وتغيير الIP وكذلك DNS






















من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا و شاركنا برايك حتى ادا كنت مجهول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المتقدم للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . | المحترف للمعلوميات