تعلم بسهولة test: تعرف على ساعة الرهيبة بسعر رخيص جدا يناسب الجميع والشحن مجاني إلى بيتك من موقع tinydeal

تعرف على ساعة الرهيبة بسعر رخيص جدا يناسب الجميع والشحن مجاني إلى بيتك من موقع tinydeal


تفاجأت اليوم بساعة ذكية على الإنترنت بسعر رخيص جدا  لاول مرة في حياتي بإمكانياتها الرهيبة التي توفرها هذه الساعة الذكية ، فهي بالإضافة إلى انها ساعة يدوية كلاسيكية فهي كذلك عبارة عن نظام تشغيل ، يكفي انها تمكنك  من ولوج الرسائل النصية القصيرة على هاتفك ، بها بلوتوث  .. بالإضافة إلى أنك يمكن أن تجري بها مكالمات . 





والشحن مجاني إلى منزلك أي تصلك مجانا وهي بسعر 89.99 $









1.8\





















 






Tinydeal

Tinydeal




إذا لم تكن تعرف موقع tinydeal فهو من افضل المواقع من خلال تجربتي وتجربة العديد من الاصدقاء ، غير انه يقدم لك افضل الاثمنة فهو كذلك يوفر لك إرسال مجاني للمنتوجات التي إشتريتها ، كما انه في حالة إذا لم يصلك المنتوج يمكنك ان تطلب إسترجاع نقودك وسيتم ذلك فور التأكد . شكرا لمنتدى دعم tinydeal على سرعة الإستجابة مع إستفسارات العملاء .
من مميزات الموقع مساحة 5 دولار ففي هذه المساحة ستجد اغراض معروضة للبيع لاتتجاوز 5 دولارات وبصراحة ستحبها جدا وانا على يقين من ذلك . كما ان الموقع يوفر لك الشراء عبر حساب بايبال ، للاسف كان الموقع لوقت ليس ببعيد يقبل كذلك حسابات بايبال الغير معرفة . كما انه في كل عملية شراء يمنحك الموقع نقاط ، الاخيرة التي يمكن ان تستخدمها في شراء اغراض اخرى، فكلما كنت تشثري بكثرة من الموقع كلما كنت سريع في جمع النقط وإعادة إستعمالها في عملية شراء اخرى 



1.8\.1.8\1.8\1.8\1.8\1.8\1.8\






1.8" Resistive Touch Screen AT&T T-Mobile Vodafone Unlocked Watch Mobile Cell Phone+ Bluetooth+ Java - Golden P04-I88


 









من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا و شاركنا برايك حتى ادا كنت مجهول

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المتقدم للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . | المحترف للمعلوميات